مسرعة الأعمال من تسعة أعشار تشارك في معرض جايتكس - دبي

أخبار - ۱٦ أكتوبر ۲۰۱۷

شاركت مسرعة الأعمال الناشئة التابعة لبرنامج تسعة أعشار في جايتكس بدورته السابعة و الثلاثون و المقام في دبي / الامارات المتحدة العربية ابتداء من 8 حتى 12 أكتوبر – (تشرين الأول) من عام 2017. يعتبر جايتكس حدث سنوي يشغل اهتمام العديد من رواد التكنولوجيا و المهتمين في الصناعة الحديثة، ويحضى بعدد زيارات لأكثر من 120,000 زائر من أنحاء الخليج و مختلف دول العالم.نظرا لأهمية وحجم هذا الحدث لتوسيع المشاريع الصغيرة واستنادًا لدور مسرعة تسعة أعشار و اعتبارها برنامجا متكاملاً لدعم فرقها سعت لمشاركة بعض من مشاريعها في جايتكس بناءً على توجهات أفكارهم و مدى ملائمتها.شارك فريق” تطبيق صيدل” و المهتم بتوفير طريقة ميسرة و سريعة لخدمة المستهلك لطلب كافة المنتجات الصيدلانية و توصيلها لأي مكان خلال ساعة واحدة، وذكر فريق “صيدل” أنه يوفر اكثر من خمسة عشر ألف منتج صيدلاني معروض خلال المنصة ليتمكن المستهلك من اختيار ما يحتاجه.

كما شارك فريق “ كيورا” في جايتكس و الذي يهدف إلى تغيير الطرق التقليدية لزيارات الأطباء عبر تقديم خدمة تمكن الوصول إلى لهم عبر الهواتف الذكية و التواصل معهم مباشرة وأخذ الاستشارة الطبية من المتخصصين والاستشاريين الأطباء دون الحاجة للمواعيد عن طريق الخصائص الحديثة في لأجهزة الذكية عبر الصوت والصورة المباشرين.

و اقرارًا بأهمية الاستشارات الشخصية، شارك تطبيق “ لبيه” وهو منصة إلكترونية تدور فكرته حول ربط طالب الاستشارة مع مستشار متخصص عن المواضيع الشخصية عن طريق الرسائل و الاتصال الصوتي داخل التطبيق.

وبعيداً عن الفرق الصحية الفعالة، شارك أيضًا فرق مهتمه بتسهيل نطاق الأعمال كفريق عمل” أجير” و الذي يهتم بربط أصحاب المنازل و المنشآت بمزودي الخدمات من مختلف المهن الحرفية لتوفير خدمات الصيانة المنزلية على مستوى عالي من الجودة و بأفضل الأسعار. كما ساهم أيضا فريق “منجز” و المتخصص بخدمات الطباعة المختلفة مع تقديم خاصية تمكن العميل المقارنة بين الأسعار المقدمة مع خدمة توصيل المطبوعات إلى باب المشتري. أما الفريق الأخير المشارك هو فريق” سيرفس” و المهتم بتسويق الخدمات في المملكة عن طريق استلام العميل 5 عروض أسعار من مقدمي الخدمة المختلفين في غضون دقائق من الطلب علمًا بأن العملية تتم بشكل مجاني للعملاء.

في النهاية تحرص مسرعة تسعة أعشار للأعمال الناشئة و التابعة لصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” لتقديم الإرشاد والدعم الفوري و العديد من الخدمات لتهيئة رواد الأعمال لبدء افكارهم و مشاريعهم على أرض الواقع و إضافة إلى ذلك تسعى المسرعة للبحث عن كل ماهو جديد ومواكبة الأحداث سعيًا لتوسيع مشاريع فرقها في السوق، و ذلك استكمالاً لرؤيتها و دعمها لفرقها المشاركة و حرصًا منها لاستكمال ما تم البدء به ومساعدة فرقها على النمو بشكل أكبر و استغلال الفرص لتوسعهم بشكل ملحوظ و إيجابي.