تسعة أعشار يشارك في ملتقى #عالم_التطبيقات لتحقيق رؤية 2030

أخبار - ۰۵ أكتوبر ۲۰۱۷

باتت التطبيقات تؤثر بشكل كبير على نطاق الأعمال والأفراد و نسبة التنافس فيما بينهم لتحقيق رؤية 2030،حيث ساهمت تسعة أعشار بالمشاركة في ملتقى عالم التطبيقات دورته الأولى المقام برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة في والذي أقيم في يومي 28 و29 سبتمبر/أيلول من عام 2017.

وقد اطلق على الملتقى اسم “# عالم_التطبيقات “ لما يهدف إلى ربط الأفكار و العقول النشطة من المهتمين من الشركات المختصة و العاملين بها في هذا المجال مع المستثمرين المحليين والعمل على إيجاد بيئة محفزة للأعمال الناشئة والصغيرة وإتاحة فرص وشراكات استثمارية.

قام برنامج تسعة أعشار برعاية هذا الملتقى رعاية ذهبية لما يتوافق مع رؤيته تجاه التطور و الدعم للشركات الصغيرة و المتوسطة.

من فعاليات اللقاء الذي يستعرض أبرز التطورات التقنية في المجالات الرقمية اطلقت تسعة أعشار مبادرتين متميزتين احدهما مبادرة “ تطبيقاتي “ قدمها المهندس أمجد إدريس رئيس تسعة أعشار والدكتور إياد قدورة مستشار تسعة أعشار والمسؤول عن هذه المبادرة و التي تهدف إلى جمع الخدمات و التطبيقات التي تساعد رواد الأعمال في صفحة على الأنترنت لتسهيل الوصول إليها، و اشار د. إياد أنه يمكن للجميع الانضمام إلى المنصة و الاستفادة من الخدمات المقدمة بها. حصلت مبادرة تطبيقاتي على انتباه كل من هو مهتم في مجال التقنية و التطبيقات و قطاع الأعمال لما تقدمه الخدمة من فكرة جديدة في السوق السعودي.

الدعم