اتفاقية مستوى الخدمة
يؤكد برنامج تسعة أعشار حرصه على إتاحة الخدمات الإلكترونية على موقع البرنامج في جميع الأوقات، ونقدم هنا قائمة بالخدمات الإلكترونية التي تحقق المعايير المحددة مع التزامها بالزمن الأقصى لتقديم الخدمة، علماً بأن هذا الزمن لا يشمل استكمال النواقص في حال لم يقدم المستخدم كافة المعلومات المطلوبة، كما لا يشمل الزمن المستغرق في معالجة المعاملات من قبل طرف ثالث كالجهات الحكومية الأخرى في حال تطلبت طبيعة المعاملات ذلك.
الخدمات المقدمة
|
المدة الزمنية (أيام عمل)
|
وقت توافر الخدمة
|
---|---|---|
التسجيل الموحد | فوري | 24/7 |
تسجيل المنشآت ( الموردين) في منصة فرصة | 30 دقيقة | 24/7 |
تسجيل الشركاء ( المشترين ) في منصة فرصة | 1 يوم عمل | 24/7 |
اعتماد طرح الفرص على منصة فرصة | 45 دقيقة | 24/7 |
تسجيل العملاء في منصة بحر | فوري | 24/7 |
تسجيل المستقلين في منصة بحر | Immediate | 24/7 |
اعتماد طرح المشروع على منصة بحر | 45 دقيقة | 24/7 |
طلب كشك للجهات من منصة تجار | 20 إلى 25 يوم عمل | 24/7 |
طلب كشك للأسر من منصة تجار | 5 أيام عمل | 24/7 |
طلب تسجيل الاسر في تطبيقات تجار | فوري | 24/7 |